تطاوين: اختتام فعاليات المهرجان الوطني للطفولة بغمراسن



تطاوين: اختتام فعاليات المهرجان الوطني للطفولة بغمراسن

اختتمت مساء اليوم الاثنين 18 مارس 2019، فعاليات النسخة 31 للمهرجان الوطني للطفولة بغمراسن من ولاية تطاوين مهرجان اثثت فقراته للطفولة على امتداد 3 أيام راوحت بين التثقيف و الترفيه و التعليم وفق ما أفاد به مراسل نسمة بالجهة.

و تنوعت فيها الفقرات بين الاستعراضات و المنوعات التنشيطية و الندوات الفكرية علاوة عن المسابقات الرياضية و الورشات الفنية النسخة، حيث كانت الدورة الـ31 للمهرجان الوطني للطفولة بغمراسن بمثابة دورة التميز لهذه الفئة من المجتمع ليزورها الرواد من عديد الدول العربية و حتى الاوروبية.

وكان لأطفال الدولة الليبية و الجزائرية و الأردنية و الإيطالية مكان رحب في أرض تونس للتعريف بمخزونهم الثقافي في مجال الطفولة، لتزخر النسخة 31 من المهرجان الوطني للطفولة بغمراسن بعديد الفقرات الممتعة و المتنوعة، هذا و أكد رئيس المهرجان الوطني للطفولة بغمراسن سمير الكردي أن مهرجان الطفولة كان بالفعل مهرجان يحضى بالطفل و العائلة من حيث البرجمة و العروض.

و أضاف الكردي أن مهرجان الطفولة هو فرصة لكل أطفال تونس و العالم للتلاقي و التعارف و تلاقح الحضارات.

كما أكدت الوفود الدولية الحاضرة أن هذه الدورة متميزة وممتعة من حيث مضمونها، وانطفئت الشمعة الـ 31 للمهرجان الوطني للطفولة بغمراسن من ولاية تطاوين، ليؤرخ التاريخ أن للطفل التونسي مكانة خاصة ترنو به للإبداع و التألق في سماء البراءة.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!