سيدي بوزيد : تهشيم سيارات امنية و رشق بالحجارة اثر القبض على تجار عملة



سيدي بوزيد : تهشيم سيارات امنية و رشق بالحجارة اثر القبض على تجار عملة

داهمت اليوم الخميس 14 مارس 2019 دوريات مشتركة تابعة لمنطقة الحرس الوطني بسيدي بوزيد محل معد لبيع المواد الغذائية تابع لأحد التجار و يأتي ذلك اثر إثر ورود معلومات مفادها تعمّد نفرين من متساكني معتمدية السبالة الإتجار بالعملة الأجنبية حسب ما أفاد موقع آخر خبر أونلاين .

و بتفتيش المكان حجزت داخله قطعة نقدية من العملة الأجنبية “سنتيم”، كما تمت مداهمة منزل المظنون فيه الثاني دون العثور عليه في حين تم إلقاء القبض على إبنه وحجزت لديه مبلغا ماليا من العملة التونسية قدره 4500 دينارا ومبالغ مالية من العملة الأجنبية ( 17890 “أورو”، 17300 دولار ) وكمية من السجائر المهربة .

هذا وقد تعمّدت شقيقته وإبن عمه رفقة بعض الشبان رشق الدوريات بالحجارة مما تسبب في تهشيم بلور عدد من السيارات الإدارية. تم تفريقهم بإستعمال الغاز المسيل للدموع وإلقاء القبض على 5 منهم.

باستشارة النيابة العمومية اذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بالمظنون فيهم الستة ومباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها “الاتجار في العملة الأجنبية والاعتداء على الملك العمومي ومساعدة شخص على الفرار و الاستعصاء و محاولة القتل”.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!