شقيق تونسية قتلها زوجها بوحشية: سناء ضحية تقصير السلطات الألمانية(فيديو)



شقيق تونسية قتلها زوجها بوحشية: سناء ضحية تقصير السلطات الألمانية(فيديو)

يوارى اليوم جثمان ''سناء'' الزوجة التي ذهبت ضحية جريمة قتل بشعة إرتكبها زوجها التونسي، تاركة ابنين بلا سند في ألمانيا.

وفي مداخلته في برنامج صباح الناس اليوم، قال بسام شقيق الضحية، إن شقيقته كانت باتصال دائم بعائلتها لكنها كانت تخفي تفاصيل تعنيفها من قبل زوجها عنهم، في حين كانت تسرّ إلى زوجة شقيقها التي كانت قريبة منها، بإعتداءاته المتكررة عليها وعلى أطفالها، وتهديده لها بالقتل.

وأكد شقيقها أن أخته تحملت طويلا قبل أن تقرر اللجوء إلى أحد المراكز التي تعنى بالنساء المعنفات، وهناك بقيت لأسبوعين إلى أن تفاجأت بزيارة من شقيقة زوجها من أجل مصالحتهما، وهو ما رفضته سناء. وبسؤالها شقيقة زوجها عن طريقة معرفتها بمكان إقامتها التي يفترض أن تكون سرية، أجابت بأن لها صديقة تعمل في بلدية الجهة مكنتها من معرفة مكانها. 

وشدد شقيق سناء على أن أخته تقدمت بشكايات للمركز الذي تقيم فيه بعد معرفة مكانها، ولمركز الأمن بعد أن شعرت أنها مراقبة كلما غادرت المركز، لكن أحدا منهما لم يتحرك ولم يتم تغيير مكان إقامتها حرصا على سلامتها. 

وحمّل شقيق الضحية السلطات الألمانية مسؤولية ما حدث لسناء، مؤكدا أنها ذهبت ضحية تقصير كبير من السلطات الأمنية. كما أشار إلى أن عائلة الضحية علمت بالجريمة من أقارب الجاني الذين علموا بايقافه، قائلا ''الجريمة حدثت يوم 25 أكتوبر، ونحن علمنا بعده بيوم، أطفال شقيقتي تكفلت بهم منظمة تعنى بالطفولة، وحسب إتصلاتنا الأولية لن نتمكن من إستلامهم لأنهم يحملون الجنسية الألمانية.. ''.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!