رب عائلة يتودد مجموعات متمركزة بالشعانبي باهدائهم زوجته وابنتيه..



رب عائلة يتودد مجموعات متمركزة بالشعانبي باهدائهم زوجته وابنتيه..

جلبت اليوم الجمعة الوحدات الأمنية الى الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس كهل يبلغ من العمر 50سنة متهم بمد عناصر ارهابية بجبل الشعانبي (الذي يبعد عن منزله 70 مترا) بالمؤونة كما كان يقدم لهم زوجته وابنتيه لممارسة الجنس معهم داخل منزله بولاية القصرين في عدة مناسبات .

و كشفت الابحاث ان المتهم كان يتسلم اموالا من الارهابي أبو عوف بعد أن يمارس الجنس مع ابنته الكبرى كما يتولى نفس الارهابي لاحقا ممارسة الجنس مع شقيقتها ووالدتها ثم يكلف بقية عناصره بممارسة الجنس معهن …

وقد اعترف بما نسب إليه و انه كان مهددا . مشيرا الى أنه التقى صدفة بالارهابين في الجبل خلال رعيه لاغنامه وقد طلبوا منه توفير المؤونة والطعام ومنذ ذلك اليوم اصبحوا يترددون على منزله ويقدم لهم الطعام والخبز بعد أن تعده زوجته وانهم كانوا يسلمونه الاموال للتزود بالمؤونة وشراء جميع حاجياتهم …..

وقد اعترفت الفتاة ووالدتها بممارسة الجنس مع الإرهابيين وبعلم رب العائلة وان الإرهابي أبو عوف المهاجر كان يهددهم بالقتل ان اعلموا الوحدات الأمنية …

المحكمة حجزت القضية أثر الجلسة المفاوضة والتصريح بالحكم …

وللتذكير فان الإرهابي الجزائري مراد الشايب المكنى “أبو عوف المهاجر” لقى حتفه في كمين من قبل وحدات الحرس الوطني، وهو قيادي بكتيبة عقبة بن نافع المتواجدة بجبال سمامة والشعانبي بولاية القصرين وبجبل ورغة من ولاية الكاف .

وتجدر الإشارة إلى كون الإرهابي مراد الشايب محل تفتيش بالجزائر في قضايا إرهابية منذ سنة 1992. وكان قد التحق بكتيبة عقبة بن نافع التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي سنة 2012 تحت إشراف شقيقه الارهابي خالد الشايب المكنى بلقمان ابو صخر .

وشارك الارهابي ابو عوف المهاجر في عمليات إرهابية كثيرة أهمها هنشير التلة 1 و 2 سنوات 2013 و 2014 و نفّذ عمليات اغتيال استهدفت وحدات أمنية وعسكرية. وسبق أن انضم الشاب إلى كتيبة أجناد الخلافة التابعة لداعش الإرهابي والمتمركزة بجبال مغيلة والسلوم.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
4%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
22%
رائع
Sad Sad
26%
محزن
Angry Angry
48%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!