نابل: مدير معهد الثانوي يمنع ورقة الأعداد عن الأساتذة 



أكد شكري مامي كاتب عام الفرع الجهوي لنقابة التعليم الثانوي بنابل أن مدير معهد شارع علي البلهوان بنابل رفض اليوم تمكين الأساتذة من بطاقات الأعداد للفترة الدراسية الأولى رغم تحذير الطرف النقابي له بخطورة هذا القرار.

وأوضح مامي أن مدير المعهد المذكور طلب من الأساتذة تسليم الأعداد عبر المنصة الإلكترونية التي أعدتها وزارة التربية رغم رفض الجامعة العامة للتعليم الثانوي اعتماد هذه الآلية بسبب تسجيل عدة هنات في المنصة الإلكترونية تجعل عملية اختراقها سهلة. 

وأكد أن المندوبية الجهوية للتربية بنابل لم تلزم كافة المعاهد بتسليم الأعداد إلكترونيا ومكنت الأساتذة في بقية المؤسسات من ورقة الأعداد إلى حين استجابة وزارة الإشراف لمطلب الأساتذة بتحصين المنصة.

واعتبر كاتب عام الفرع الجهوي لنقابة التعليم الثانوي بنابل أن مدىر المعهد الثانوي بشارع علي بلهوان بنابل بقراره هذا يجعل أمر تسليم الأعداد مستحيلا ويعطل إقامة مجالس الأقسام باعتبار لم يبق على العطلة سوى 48 ساعة.

وأضاف مامي أن هذا القرار أثار حفيظة الأساتذة بالمعهد المذكور وقد دعوا المدير إلى التراجع عن قراره وطلبوا منه تمكينهم من ورقة الأعداد، مؤكدين استعدادهم الدخول في كل التحركات الاحتجاجية اللازمة رفضا لتعطيل عملية تسليم الأعداد.

سهام عمار
 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!