ملك يقتني أسطول سيارات بـ 17 مليون دولار لزوجاته الـ 14!



ملك يقتني أسطول سيارات بـ 17 مليون دولار لزوجاته الـ 14!

لم يتوان ملك مملكة إفريقية عن إنفاق أكثر من 17 مليون دولار على أسطول من السيارات الفاخرة إقتناه لزوجاته البالغ عددهن 14، مما جعله عرضة لموجة إنتقادات واسعة، وفقاً لما نشرته صحيفة the Sun البريطانية.

وقالت الصحيفة إن ملك مملكة إسواتيني الإفريقية ''مسواتي الثالث'' قام باستراد 19 سيارة رولز رويس، وما يصل إلى 120 سيارة بي إم دبليو لعائلته. ولم يكترث في ذلك للانتقادات الحادة التي وُجّهت له من شعبه والذي يكسب في المتوسط 110 جنيهات إسترلينية، بما يعادل 141 دولاراً في الشهر.


وخرجت احتجاجات عنيفة في الشوارع ضد ما اعتبروه «إنفاقاً باهظاً»، حيث رصد شهود عيان سيارات BMW من أعلى طراز يجري حملها على ظهر ناقلة عبر الحدود في جنوب إفريقيا، حسب التقارير.

ومن جانبه، اتّهم السياسي المعارضُ وانديل دلودلو الملكَ إسواتيني بمواصلة تدليل نفسه وأسرته، قائلاً: «إن هذا عرض صارخ من الغطرسة والتجاهل التام لمشاعر الفقراء في المملكة».

 ومسواتي الثالث (51 عاماً) لديه 14 زوجة و23 طفلاً، هو واحد من أغنى أفراد العائلة المالكة في العالم، بثروة تُقدر بنحو 231 مليون دولار في البنك.

وهو كذلك واحد من حكام الملكية المطلقة في العالم، ومن المعروف عنه حبه لأسلوب الحياة الثرية والترف وتعدد الزوجات، وقد تعرّض لانتقادات في الخارج لاهتمامه بمصالحه الشخصية على حساب بلاده، حيث تُعتبر مملكة إسواتيني من أفقر دول العالم.

 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!