مدير حملة قيس سعيد الانتخابية يساري متطرف و يُلقب بـ”رضا لينين”



مدير حملة قيس سعيد الانتخابية يساري متطرف و يُلقب بـ”رضا لينين”

كشفت القاضية السابقة كلثوم كنو اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019، أن مدير الحملة الانتخابية لقيس سعيد الذي مر الى الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية ، حسب التقديرات الاولية المعلن عنها ،يُلقب بـ”رضا لينين” وانه ” نشط في كلية الحقوق والعلوم السياسية بالهياكل النقابية المؤقتة في نفس الخط السياسي مع سمير الطيب وسفيان بن فرحات وغيرهما “لافتة في نفس الوقت الى أنها” لا تعرف قيس سعيد جيدا وان زوجته هي فقط وميلتها ولا تعرفها عن قرب وانه بلغها عنها كل خير “.

واشارت كنو في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك إلى أن مدير الحملة الانتخابية لسعيد “مقوش” بمعنى يساري وأنه يكره “الخوانجية” وأنهم اعتدوا عليه عديد المرات طعنا بالسكين .

وأضافت ” بعد 14 جانفي 2011 التقينا صدفة في شارع الحبيب بورقيبة حكالي على مبادرة سياسية قاعدين يركزو فيها مع مجموعة من رفاق كانو في الجامعة وعرض عليا ندخل معهم كان جوابي واضحا .أنا قاضية وما يلزمش نفقد حيادي لازمني ما ندخلش في حتى تنظيم عنده طابع حزبي اليوم نسمع في كلام الي قيس سعيد مدعوم من حزب التحرير وهو وراء ترشيحه نقول زعما رضا لينين لهذا الحد تحول 180 درجة !!!زعما رضا لينين تغير برشا لدرجة أصبح ينسق مع الخوانجية !!!! انا الحقيقة ما نجمش نستوعبها”

وختمت” والي نحب زادة نقولو الي برشا ناس يجهلو كيفاش المواطن التونسي يفكر وعلاش برشا خيرو ينتخبو قيس سعيد ….ونحب نقول زادة ماناش باش نجيبو شعب من برا باش يصوتلنا”.

وتناقلت صفحات قريبة من عدد من المترشحين ان مدير الحملة يساري متطرف ، فيما تحدث عنه سعيد في حواره مع “الشارع المغاربي” في اطار دفاعه عن لقائه برضا بلحاج القيادي السابق بحزب التحرير .

تعليق


ما هو رد فعلك؟

Like Like
75%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
25%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!