الزيادة في تعريفة مدارس تعليم السياقة(صور)



الزيادة في تعريفة مدارس تعليم السياقة(صور)

أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية في بلاغ الأربعاء 18 سبتمبر 2019 عن الزيادة في تعريفة  مدارس تعليم السياقة بداية من غرة أكتوبر القادم.


وجاء في البلاغ أنه تم عقد 3 جلسات عمل مع مصالح وزارة التجارة حول تحديد الحد الأدنى والأقصى لتعريفة الخدمات المسداة من قبل مؤسسات التكوين في مجال  سياقة العربات والسلامة  المرورية وتم الاتفاق مع اللجنة المكلفة مع وزير التجارة في تحديد الحد الأدنى والأقصى كما يلي:


حصة قانون الطرقات: التعريفة الدنيا باحتساب جميع الأداءات 8 دنانير والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 10 دنانير.
حصة التكوين التطبيفي: التعريفة الدنيا باحتساب جميع الأداءات 22 دينار والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 25 دينارا.
معلوم الامتحان التطبيقي: التعريفة الدنيا باحتساب جميع الأداءات 100 دينار وفي والتعريفة القصوى باحتساب جميع الأداءات في حدود 120 دينار.


وشدد البلاغ على أن أصحاب مؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية مطالبون بالالتزام بهذه التعريفات وكل مخالفة لهذا القرار تقع معاينتها وتتبعها وزجرها وفق القانون من طرف مصالح وزارة التجارة.

 


 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
100%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!