لطيفة تهدّد فنانة مشهورة بفضحها وكشف تسجيلات(فيديو)



لطيفة تهدّد فنانة مشهورة بفضحها وكشف تسجيلات(فيديو)

وجهت الفنانة لطيفة العرفاوي اتهاما صريحا ومباشرا إلى مطربة كبيرة ومشهورة رفضت الكشف عن اسمها، بالتجسس عليها ومحاربتها طوال 20 عاما، مؤكدة أنها كانت تتجاهل كل هذه الحرب الخفية حتى بلغت ذروتها مؤخرا عندما حاولت هذه المطربة التواصل مع أحد ملحني ألبومها الأخير لمعرفة تفاصيله قبل صدوره.

وقالت لطيفة، في تصريحات لبرنامج The Insider المذاع عبر فضائية دبي "إنها تعرضت لحرب وتجسس منذ 20 عامًا ومستمرة حتى الآن، ووصل الأمر إلى أدق التفاصيل الحياتية من قبل فنانة تعرفها جيدًا".

واستبعدت لطيفة منافستها الشهيرة فلة الجزائرية من قائمة المرشحات للقب المطربة الجاسوسة وأكدت أنها ليست المقصودة، وقالت إنها لن تعلن اسمها الآن ولكنها صارت تعرف نفسها وتعرف أن ما تقوم به مكشوف للجميع، وهي مشهورة ومعروفة للجميع، ولوحت النجمة التونسية للمرة الأولى بالكشف عن تسجيلات تفضح محاولاتها للتجسس بقولها "نحن في عصر التكنولوجيا تأكدي أن في تسجيلات".

وأكدت لطيفة أنها متسامحة ومتصالحة مع نفسها ومع كل شيء، إلا أن عملية التجسس بلغت ذروتها والتي استمرت طوال 20 عامًا دون توقف، وسط تجاهل كامل منها، الأمر الذي دفعها للحديث، رغم تجاهلها طوال تلك الفترة دون أن تعيرها أي اهتمام.

ووجهت الفنانة التونسية لها رسالة "اشتغلي على حالك وكل واحد يشتغل على حالة وبلاش أذية".

كما علقت لطيفة العرفاوي على الأزمة المشتعلة بين المطربتين الإماراتية أحلام والسورية أصالة وقالت أنها تعرف الأولى بشكل جيد ومتأكدة أنها "حقانية ومش ممكن تقول حاجة إلا وهي حاساها ووجعاها جدا، وأنا بعرفها أكثر من معرفتي بأصالة وأعتقد أن اللي بينهم يفضل بينهم ولن أتدخل وان شاء الله يزول الخلاف".

*سيّدتي*
 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!