التونيسار توضحّ بخصوص تعاقدها مع شركة على ملك أقارب مسؤول أول في الحكومة‎

أصدرت الخطوط التونسية، مساء اليوم الإثنين، بلاغا توضيحيا ورد فيه أنه وعلى إثر ما تمّ ّ تداوله مؤخّرا، على مواقع التّواصل The post التونيسار توضحّ بخصوص تعاقدها مع شركة على ملك أقارب مسؤول أول في الحك…


أصدرت الخطوط التونسية، مساء اليوم الإثنين، بلاغا توضيحيا ورد فيه أنه وعلى إثر ما تمّ ّ تداوله مؤخّرا، على مواقع التّواصل الإجتماعي وصفحات الأخبار الإلكترونيّة من “أخبار زائفة مفادها تعاقد الخطوط التونسيّة مع شركة مناولة في مجال حمل الحقائب وتأمينها ضد السّرقة، مع تسويق أنّ هذه الشّركة هي على ملك أقارب مسؤول أوّل في الحكومة، فإن النّاقلة الوطنيّة تفنّد هذه المغالطات، التي تمسّ من مصداقية ونزاهة كبار إطارات الدّولة وعائلاتهم”.

وأكدت أن ” الإتصالية للخدمات” المتعاقد معها في إطار الشّفافية هي شركة ذات مساهمات عموميّة معروفة ومرخّص لها في التّعامل مع العديد من المنشآت والمؤسّسات العموميّة.

وأفادت الخطوط التونسية أنّ هذه الشّركة التي يمكن الإطّلاع على سجلّها التّجاري وكلّ المعطيات المتعلّقة بها، تقوم بأداء عملها في كنف القانون وتساهم في توفير مواطن شغل قارّة والحماية الإجتماعيّة اللاّزمة لأعوانها.

ودعت النّاقلة الوطنيّة الأطراف اللاّمسؤولة إلى الكفّ عن بثّ الأخبار الزّائفة محتفظة بحقّ تتبّع كل من يثبت تورّطه في بثهّا.

الأنشطة
المصدر
radiosabrafm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close