الصحفي علي العبيدي يكشف شهادة المهندس المعماري الذي ابتزه صاحب المدرسة القرآنية ابن عمر بالرقاب



الصحفي علي العبيدي يكشف شهادة المهندس المعماري الذي ابتزه صاحب المدرسة القرآنية ابن عمر بالرقاب

ذكر الصحفي علي العبيدي أنّ هناك موضوعا آخرا ظل مسكوت عنه بشأن المدرسة القرآنية ابن عمر بالرقاب وفي علاقة بالتجاوزات القانونية التي وردته على لسان المهندس المعماري ع.ع الذي قام بإنجاز الدراسة الفنّية لمشروع المدرسة.

ويذكر المهندس المعماري ما يلي: “في شهر أفريل 2011 زارني الشيخ فاروق الزريبي في مكتبي و طلب مني إعداد دراسة فنية لمشروع إنجاز المدرسة القرآنية ابن عمر بالرقاب و أعلمني بأنه على ملكه قطعة أرض تمسح 7000 متر بمنطقة بئر الشارف- معتمدية الرقاب.

اعلمته بضرورة الحصول على رخصة بناء و بالتالي لابد من اقتناء 3000 متر ليصبح لديه مساحة هكتار على اعتبار وجود الأرض خارج تغطية مثال التهيئة العمرانية بالإضافة لإعداد المثال الحامل للهيكل و دراسة في الوقاية من الحرائق مصادق عليها من مصالح الحماية المدنية باعتبار خصوصية المنشأة التي يرتادها العموم Établissement Recevant Public ERP فطلب مني فقط إعداد مثال الإنجاز دون الحاجة لترخيص المصالح العمومية.

عاد الشيخ فاروق الزريبي بعد حوالي أسبوع و تسلم المثال المطلوب دون أن يسدد اجرتي و ذهب لحال سبيله.

تفاجأت بعد فترة و بمروري بجانب المدرسة استعماله للمثال الهندسي دون أن يسدد ما بذمته و ما بني على باطل فهو باطل.

و يبقى سؤال دون اجابه كيف مكنته الشركة التونسية للكهرباء و الغاز من عداد دون أن يستظهر برخصة بناء؟ أم أن كل أجهزة الدولة مورطة في التجاوزات و هي الآن بصدد تسوية الوضعية طبق القانون؟”


ما هو رد فعلك؟

Like Like
100%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!