الوافي: “الفهري ما نفعش معاه لا عشرة ولا ماء ولا ملح ..وعرض عليا عشرات الملايين ورفضت”(فيديو)



الوافي: “الفهري ما نفعش معاه لا عشرة ولا ماء ولا ملح ..وعرض عليا عشرات الملايين ورفضت”(فيديو)

قال الإعلامي سمير الوافي ، مساء اليوم السبت، أنّه لن يجيب الفنانة الشعبية زينة القصرينة على ما قالته في حقه من “ادعاءات باطلة” و “لن يُقاضيه رغم أنّ محاميه اِقترح عليه ذلك”.

وأضاف الوافي ،في برنامج “ديما لاباس” على قناة التاسعة، أنّ اللوم ليس على زينة القصرينية وما قالته في حقه بل في من استضافها حينها وفسح المجال لها وهو الإعلامي سامي الفهري في برنامج “فكرة سامي”، مُوضّحًا أنّه يُمكنه الردّ عليهما حيث قال “انجم انسبهم الزوز، ما يقدني حدّ في القباحة أما الاحترام هو الصعيب وأنا متخلّق”.

وعبّر سمير الوافي عن استغرابه من ما قام به الفهري بإستضافته لأشخاص لشتمه، مُشيرًا إلـى أنّ ما حصل كان مُتعمّد وسيناريو مُنظّم من قِبل سامي الفهري وبمُساعدة الهادي الزعيم مُعدّ البرنامج والذي استضاف زينة القصرينية بعد ذلك في برنامجه على موزاييك في نفس الإطار.

واِعتبر الإعلامي سمير الوافي أنّ سامي الفهري أخطأ في الضيف بإعتباره لم يصل لغايته لأنّ زينة القصرينية وما قالته عنه لا يُقلقه، مُضيفًا أنّ الفهري كان قبل أسبوع من بث تلك الحلقة يُفاوضه يوميًا للعودة للقناة وتنشيط البرنامج الذي شتمه فيه، أي برنامج فكرة سامي” .

كما بيّن أنّه رفض بإحترام عرض الفهري الذي كان بعشرات الملايين شهريًا لأنّه يريد برامج تُعنـى بالسياسة، وتابع “سامي زميل وبيناتنا عشرة ومش باهي الي عملو، يجي يسبني ويضحك بطريقة هستيرية زعمة زعمة خاطيه، وهذا بعد ما خدمنا مع بعضنا 4 سنين لا نفع لا عشرة لا إحترام ولا ماء وملح ولا أخلاقيات”.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
15%
أعجبني
Love Love
24%
محبوب
Haha Haha
20%
مضحك
Wow Wow
21%
رائع
Sad Sad
9%
محزن
Angry Angry
10%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!