لم يستسلم أمام السخرية: نضال يتمسك بحلمه... ومفاجأة في انتظاره(فيديو)‎

لم يستسلم أمام السخرية: نضال يتمسك بحلمه... ومفاجأة في انتظاره…

لطالما حلم نضال (16 عاما) أن يصبح يوتيوبر ويطلق قناته الخاصة على يوتيوب لإبراز موهبته في الكوميديا. ولم تمنعه قلّة الإمكانية من إطلاق قناته حيث ينشر فيديوهات يقوم بتصويرها بهاتفه المتواضع...


وكثيرا ما كان يتعرّض إلى السخرية بسبب مشاكل في النطق، إلاّ أنّ ذلك لم يحدّ من عزيمته في بلوغ الهدف المنشود بالتعريف بموهبته.


ولكن تعرّضت قناته مؤخّرا للقرصنة بعد مرور 7 أشهر على إطلاقها، مما حزّ في نفسه كثيرا وقرّر نشر فيديو على الأنترنات بهذا الخصوص. 


وحصد هذا الفيديو تفاعل الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي وبادر عدد منهم إلى عرض المساعدة. وقد قام بإطلاق قناة أخرى حصدت في ظرف وجيز أكثر من 18 ألف مشترك.


وكانت لنضال مداخلة في برنامج ''بنّة الـ أف أم'' على موزاييك تطرّق خلالها إلى تجربته والصعوبات التي واجهها وخاصة السخرية التي يتعرّض إليها بسبب مشاكل في النطق. 


وخلال مداخلته فوجئ نضال بمكالمة هاتفية من سيف صاحب قناة ''Hor Cujet''  على يوتيوب والتي تعدّ أكثر من 480 ألف مشترك، وعده فيها بوضع كاميرا على ذمّته ليستخدمها في تسجيل فيديوهاته كما عرض علىيه المساعدة والتأطير بهدف تسجيل فيديوها بطريقة أكثر حرفية. 


تابع تفاصيل قصّة نضال في الفيديو التالي: 

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close