الجعايبي:'ما يحصل داخل المسرح الوطني زوبعة في فنجان..' 



الجعايبي:'ما يحصل داخل المسرح الوطني زوبعة في فنجان..' 

أكد فاضل الجعايبي مدير المسرح الوطني في نجوم اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 أن ما يعيشه في المسرح الوطني لم يتوقعه يوما، قائلا إنه قبل المهمة في 2014 بعد تردد واكتشف بعدها أنها مهمة مضنية.

وفي تعليقه على بيان نقابة أعوان المسرح التونسي التي اتهمته بأنه دكتاتور لا يقبل حرية التعبير، كما اتهمته بسوء التصرف وسوء المعاملة، أكد الجعايبي أنها 'زوبعة في فنجان وطرّهات يُؤسف لها'، وأنها إدعاءات لا أساس لها من الصحة وتفتقر للحجة، وفق تعبيره.

عقلية مرضية..

وقال في هذا الإطار 'يجب أولا فهم العقلية المرضية لدى من يطلق إدّعاءات مماثلة، عندما تسلمت مهامي كانت المؤسسة في حالة رثّة وانطلقت في إصلاحاتي وأنا ماضي في هذه الإصلاحات إلى أقصى حد ولم أكن متعسفا في تطبيق القانون ..

وتابع ' كيفاش تاقف مؤسسة إذا لم تطبق القانون؟ فما ناس تجي العشرة متاع الصباح تخرج لحداش ونص خاطر عندهم خدم أخرى يعملوها ومنهم إلي عندو تاكسي ! وأحنا حطّينا حد للشي هذا وطبقنا القانون وذلك أثمر إصلاحات جوهرية وهيكيلية جعلتنا ننجح في تحقيق جزء من المشاريع وحققنا مرابيح..'

وأكد ضيف نجوم أن العديد من الأعوان في المسرح الوطني يساندون الإصلاحات والمنعرج الهام للمؤسسة منذ 2014، وهنالك من هم ضد لأغراض أخرى.
 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!