البحيرة:ضبط فتاتين وشاب في «وضع مخل» داخل مركز للتمسيد



البحيرة:ضبط فتاتين وشاب في «وضع مخل» داخل مركز للتمسيد

داهم أول أمس أعوان فرقة الشرطة العدلية بالبحيرة محلا غير مرخص له للتمسيد والعلاج الطبيعي ليتم ضبط فتاتين وشاب كانوا في أوضاع فاضحة فاضحة.

وجاء في محاضر باحث البداية أن معلومات وردت على أعوان فرقة الشرطة العدلية بالبحيرة مفادها أن شخصا تسوغ شقة بعمارة لا تبعد عن مقر منطقة الأمن الوطني بالبحيرة سوى أمتار قليلة وقام بتحويلها دون ترخيص إلى مركز للتمسيد والعلاج الطبيعي.

و بمزيد من التصريحات تبين أن صاحب المحل أحدث صفحة على الفايسبوك يتولى من خلالها عرض صور فتيات انتدبهن على الراغبين في ممارسة الجنس معهن تحت غطاء حصص في التمسيد والعلاج الطبيعي ويتم الاتفاق مع الحرفاء على التسعيرة التي يتم تحديدها حسب نوعية الخدمات المقدمة من الفتيات وتتراوح التسعيرة عادة بين 50د و60د.

وأفادت الأبحاث المجراة أن أعوان الشرطة العدلية بالبحيرة وبحرفية عالية تمكنوا من استدراج صاحب المحل وذلك باتصال أحد الأعوان به وطلب الحصول على خدمات من مركز التمسيد وبعد الاتفاق على التسعيرة والموعد المحدد داهم الأعوان المركز فضبطوا داخله فتاتين وشابا كانوا عراة تماما وفي أوضاع جنسية فاضحة وتم إيقاف صاحب المحل وحجز أوقية ومعدات أخرى. وتقرر الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة ومباشرة الأبحاث اللازمة في شأنهم.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
33%
محزن
Angry Angry
67%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!