الاحتجاجات ضدّ الزيادة في أسعار المحروقات: هذه الطرق المقطوعة في كامل تراب الجمهورية ..



الاحتجاجات ضدّ الزيادة في أسعار المحروقات: هذه الطرق المقطوعة في كامل تراب الجمهورية ..

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني عن تسجيل انقطاع لحركة المرور في عدد من الطرقات، اليوم الاثنين 15 أفريل 2019، و ذلك على إثر التحركات الاحتجاجية على الزيادة في أسعار المحروقات.

و يشمل هذا الانقطاع الطرقات التالية:

– بنزرت:

الطريق الوطنية رقم11 مستوى منطقة بني نافع بنزرت الجنوبية الرابطة بين بنزرت و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 69 مستوى مفترق رفراف راس الجبل الرابطة بين رأس الجبل و العالية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 151 مستوى مفترق ام هاني الرابطة بين ام هاني و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 11 مستوى 03 مدافع الرابطة بين منزل بورقيبة و تونس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– زغوان:

الطريق الجهوية رقم 133 مستوى المستشفى الجهوي زغوان منطقة المقرن الرابطة بين تونس و زغوان و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 28 مستوى منطقة وادي الربح الرابطة بين زغوان و الحمامات و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 35 مستوى منطقة راس الصعدة الرابطة بين زغوان و نابل و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المعبدة و الغير مرقمة مستوى حزامية المقرن الرابطة بين زغوان و المقرن و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 03 بئر الشاوش الناظور الرابطة بين تونس و القيروان و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية 638.

– قابس:

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق المطوية الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق السيارة أ1 مستوى قابس (مدخل الطريق السيارة) الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق العرقوب مارث الرابطة بين مدنين و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– سليانة:

الطريق الوطنية رقم04 مستوى مخرج سليانة باتجاه تونس الرابطة بين تونس و سليانة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية.

الوطنية رقم 12 مستوى منطقة القرية معتمدية كسرى الرابطة بين كسرى و مكثر وفي خصوص تحويل حركة المرور عبر الطريق فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المحلية رقم 623 مستوى سليانة الجنوبية الرابطة بين سليانة و بوعرادة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– المهدية:

الطريق الجهوية 82 مستوى مدخل ملولش الرابطة بين المهدية و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– صفاقس:

الطريق الوطنية رقم13 مستوى مفترق منزل شاكر الرابطة بين منزل شاكر و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى منطقة نقطة الرابطة بين صفاقس و المحرس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق الصخيرة الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– تونس :

مفترق الطريق السيارة أ3 و الوطنيك رقم05 الرابطة بين تونس و الطريق السيارة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– نابل:

الطريق الجهوية رقم 26 مستوى منطقة والدي العبيد تاكلسة الرابطة بين سليمان و الهوارية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى منارة الحمامات الرابطة بين تونس و الحمامات و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق السيارة.

الطريق الجهوية رقم 27 مستوى حمام الغزاز الرابطة بين نابل و قليبية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 26 مستوى مفترق الكدوة الهوارية الرابطة بين سليمان و الهوارية و تم تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

– القيروان :

الطريق الجهوية 99 معمل جودة طريق الباطن الرابطة بين القيروان و الوسلاتية و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية 12 الشبيكة ثم الوطنية 03.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
67%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
33%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!