قتلت على يد صديقها بـ ''ياجورة'': آخر مستجدات جريمة أكودة



قتلت على يد صديقها بـ ''ياجورة'': آخر مستجدات جريمة أكودة

تم يوم أمس إحالة المتهم في جريمة قتل صديقته  التي جدت الاثنين الماضي بمنطقة أكودة، على قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2، حسب ما أفاد به مصدر أمني لموزاييك.

ووفق الإعترافات الأولية للجاني، فإن صديقته التي تربطه بها علاقة منذ 2017 وكانت ثمارها إنجاب طفلة خارج إطار الزواج، هي من بادرت بالاعتداء عليه و تعنيفه، إثر خلاف نشب بينهما سرعان ما تحول إلى شجار عنيف و تشابك بالأيدي .

وفي تفاصيل الجريمة ،أوضح الجاني أنه إعتدى على الهالكة بواسطة قطعة آجر ''ياجور'' على مستوى الرأس عدة مرات، مخلفا لها جروح دامية على مستوى الجبين والوجه و العينين مما أدى إلى وفاتها.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم عرض القاتل على الطبيب النفسي للتثبت من مدى سلامة مداركه العقلية، و قد أثبت التقرير أنه لا يعاني من أي مرض نفسي أو عقلي .

و يجدر التذكير ان الجاني اتصل بوالدته و شقيقته ابان ارتكابه للجريمة في محاولة لاسعاف الضحية ونقلها على متن سيارتها إلى أحد المستشفيات لكنها فارقت الحياة  أثناء الطريق.

وقد تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بأكودة بالاشتراك مع فرقة الشرطة العدلية حمام سوسة من القبض على الجاني (من مواليد 1992) و هو منحرف صاحب سوابق في استهلاك المخدرات في ظرف وجيز.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!