قتلاه و حملاه في 'جراية': مستجدات العثور على جثة فرنسي بسوسة



قتلاه و حملاه في 'جراية': مستجدات العثور على جثة فرنسي بسوسة

في متابعة لأطوار حادثة العثور على جثة أجنبي يحمل الجنسية الفرنسية أمام إحدى العمارات بمدينة سوسة  ليلة أمس ، أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 1 بفتح بحث تحقيقي ضد شخصين من أجل القتل العمد مع سابقية القصد وفق ما أفاد به المتحدث الرسمي بإسم المحكمة محمد حلمي الميساوي لموزاييك.

وأضاف  الميساوي أن قاضي التحقيق أسند إنابة عدلية لفرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة لإتمام الأبحاث و إجراء التساخير اللازمة.

و بالرجوع إلى تفاصيل الحادثة، أوضح الميساوي أن الوحدات الأمنية  تلقت إتصالا هاتفيا من طرف بعض المتساكنين القاطنين بالعمارة مكان الجريمة تفيد بتفطتهم للزوجين بصدد حمل حاشية صوفية 'جراية' و نزولهم عبر الدرج فتم الإشتباه في أمرهما.

و يجدر التذكير أنه تم العثور ليلة أمس في حدود الساعة العاشرة ليلا ،على جثة أجنبي يحمل الجنسية الفرنسية أمام إحدى العمارات بسوسة .

و الهالك من مواليد 1959، قدم إلى مدينة سوسة بتاريخ 15 نوفمبر الماضي لقضاء عطلة لدى زوجين ( الزوج تونسي و الزوجة فرنسية)  ، لكنه توفي في ظروف مسترابة وفق ما أكده مصدر أمني .

و كشف مصدرنا أن الضحية كان يحمل آثار عنف شديد على كامل جسده ويشتبه أنه تعرض للتعنيف، مضيفا أنه تم الإحتفاظ بالمظنون فيهما على ذمة البحث وفق مراسلتنا بسوسة .


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!