اختفاء سامي الفهري



اختفاء سامي الفهري

لم تعثر الوحدات الامنية الى حد اليوم على صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري لتنفيذ قرار القبض عليه بعد إصدار محكمة الاستئناف بطاقة إيداع بالسجن ضده يوم الاربعاء حسب ما أفادت به مصادر موثوقة .

و قد أصدرت دائرة الاتهام بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بمحكمة الاستئناف بتونس الأربعاء، ثلاث بطاقات إيداع بالسجن في حق كل من الإعلامي سامي الفهري والمتصرفة القضائية بشركة “كاكتوس برود”، الهام الصوفي، وحسن بن ابراهيم (وكيل شركة “آيت برود”) في قضية فساد مالي تهم الشركتين المذكورتين.

و تقدم بها المكلف بنزاعات الدولة في حق اللجنة الوطنية للتصرف في الممتلكات والأموال المعنية بالمصادرة أو الاسترجاع ضد الشركتين المذكورتين خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأضاف أن دائرة الاتهام أصدرت بطاقات الإيداع لوضع المتهمين على ذمة التحقيق، بعد أن كان قاضي التحقيق المتعهد بالقضية، وضعهم في حالة سراح، مبينا أن النيابة العمومية ساهرة على تطبيق هذا القرار.

يذكر أن قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي كان أبقى يوم 15 نوفمبر المنقضي كلا من الاعلامي سامي الفهري ووكيل شركة “آيت برود” والمتصرفة القضائية في حالة سراح في هذه القضية، بعد أن تم إيقافهم يوم 5 نوفمبر 2019.

تعليق


ما هو رد فعلك؟

Like Like
33%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
67%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!