قضية الماديسون: والد آدم يوضح حقيقة 'المتحيّل' 



قضية الماديسون: والد آدم يوضح حقيقة 'المتحيّل' 

تدخّل وسام بوليفة والد الشاب آدم الذي ذهب ضحية جريمة قتل في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 للردّ على شخص يدّعي أنّه أحد أقارب العائلة ويتحدّث باسمهم لوسائل الإعلام لسرد روايات مختلفة لا تمت للواقع بصلة.

وقال إنّ هذا الشخص الذي يدّعي أن اسمه "معتز بوليفة" زاره وقضى في منزله 3 أيام بعد ان ادّعى أنّه صحفي في برنامج ''الحقائق الأربع" وكان يراقب كل ما يحدث لكن أفراد العائلة كانوا في صدمة ولم يعيروا للأمر أهمية في البداية، إلى أن سمعوا تدخله على موجات موزاييك.

وتساءل والد آدم "كيف يدّعي أنّه من العائلة لوسائل الإعلام ويتظاهر أمامنا أنه صحفي ؟ ما الغاية من ذلك ؟ ومن يقف وراءه ؟"، مؤكدا أن ما يحدث محاولات لتغيير مسار القضيّة.

وتابع "هذا لشخص لم يكن صديق ابني المرحوم ولم يكن حاضرا ليلة الواقعة وكل ما رواه كذب وبهتان ولا يمت للواقع بصلة ... أنه متحيل ومندسّ" وفق تعبيره.

وأعلن وسام بوليفة أنه سيقاضي هذا الشخص، لافتا إلى أنّه اتصل بحمزة البلومي للتثبت من صحّة روايته فأكّد له أنه لا يعرفه وسيقاضيه أيضا بتهمة انتحال صفة.

وللإشارة، فقد تم الاتصال بالشرطة التي حلّت فورا وألقت القبض على هذا الشخص الذي كان ضيفا في برنامج "نجوم" وادعى أنه قريب الراحل "آدم"، قبل أن يتدخل الوالد وسام بوليفة ويكشف زيف روايته.
 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
100%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!