قائمة الطرقات المقطوعة بسبب الاحتجاجات بمختلف مناطق البلاد



قائمة الطرقات المقطوعة بسبب الاحتجاجات بمختلف مناطق البلاد

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ جديدد نشرته قبل قليل (الإثنين 15 أفريل 2019) أنه على إثر تواصل الحركاتالإحتجاجية، سجلت إنقطاعات في حركة المرور على مستوى :

بنزرت:

- الطريق الوطنية رقم11 مستوى منطقة بني نافع بنزرت الجنوبية الرابطة بين بنزرت و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلىمستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الجهوية رقم 69 مستوى مفترق رفراف راس الجبل الرابطة بين رأس الجبل و العالية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلىمستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

زغوان:

- الطريق الجهوية رقم 133 المقرن زغوان الرابطة بين تونس و زغوان و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق معالوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الجهوية رقم 28 مستوى منطقة وادي الربح الرابطة بين زغوان و الحمامات و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعمليالطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الجهوية رقم 35 مستوى منطقة راس الصعدة الرابطة بين زغوان و نابل و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق المعبدة و الغير مرقمة مستوى حزامية المقرن الرابطة بين زغوان و المقرن و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية رقم 03 بئر الشاوش الناظور الرابطة بين تونس و القيروان و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية 638.

قابس:

- الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق المطوية الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق السيارة أ1 مستوى قابس (مدخل الطريق السيارة) الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعمليالطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق العرقوب مارث الرابطة بين مدنين و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الحزامية الرابطة بين قابس و تونس و تم تحويل حركة المرور عبرمدخل البلدة.

- الطريق السيارة أ1 كم 304 محول الغريبة الرابطة بين تونس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيقمع الوحدات المرورية على عين المكان.

المهدية:

-الطريق الجهوية 82 مستوى ملولش الرابطة بين المهدية و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق معالوحدات المرورية على عين المكان.

صفاقس:

- الطريق الوطنية رقم13 مستوى مفترق منزل شاكر الرابطة بين منزل شاكر و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعمليالطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية رقم01 مستوى منطقة نقطة الرابطة بين صفاقس و المحرس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق الصخيرة الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية بولذياب عقارب الرابطة بين صفاقس و قفصة و تم تحويل حركة المرور عبر مسالك فلاحية.

-الطريق الجهوية 82 مفترق دخان جبنيانة الرابطة بين صفاقس و المهدية و تم تحويل حركة المرور عبر مسالك فلاحية.

المنستير:

- الطريق الجهوية 95 عميرة الفحول الرابطة بين بومرداس و عميرالتوازرة و تم تحويل حركة المرور عبر مسالك فلاحية.

- الطريق الجهوية 82 مدخل طبلبة الرابطة بين المكنين و طبلبة و تم تحويل حركة المرور عبر طرقات فرعية.

تونس :

- مفترق الطريق السيارة أ3 و الوطنيك رقم05 الرابطة بين تونس والطريق السيارة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية 05 مفترق كروان العقبة الرابطة بين تونس وباجة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق معالوحدات المرورية على عين المكان.

نابل:

- الطريق الجهوية رقم 26 مستوى منطقة والدي العبيد تاكلسة الرابطة بين سليمان و الهوارية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلىمستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الوطنية رقم01 مستوى منارة الحمامات الرابطة بين تونس و الحمامات و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق السيارة.

- الطريق الجهوية رقم 27 مستوى حمام الغزاز الرابطة بين نابل و قليبية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيقمع الوحدات المرورية على عين المكان.

- الطريق الجهوية رقم 26 مستوى مفترق الكدوة الهوارية الرابطة بين سليمان و الهوارية و تم تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريقالتنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

سيدي بوزيد:

- الطريق الوطنية 13 مستوى اولاد حفوز الرابطة بين القصرين و صفاقس و تم تحويل حركة المرور عبر الوطنية 03/الوطنية14.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!