حكيم عون: 'نعم أزمة الحاج مسعود ستنتهي..' (فيديو + صور)



حكيم عون: 'نعم أزمة الحاج مسعود ستنتهي..' (فيديو + صور)

أثارت تصريحات لاعب المنتخب الوطني والنادي الصفاقسي سابقا أمير الحاج مسعود في برنامج 'فوروم سبور' وفي 'قناة الحوار التونسي' جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

'أمير' انتهت مسيرته الكروية منذ 2007 إثر إصابة بليغة، وتحدث بحرقة لما اعتبره تنكرا من إدارة النادي الصفاقسي له خاصة أنه رفض عرضا ألمانيا مغريا لأن فريقه كان في حاجة لخدماته خلال تلك الفترة. في حين أن الإدارة كافأته بالأجر الأدنى وبالنسيان مقابل تردي وضعيته المادية.

تصريحات 'أمير' كان لها وقع كبير وتأثير واسع على التونسيين وعلى العائلة الرياضية بصفة خاصة، ودفعت مدرب فريق 'وج' السعودي التونسي حكيم عون إلى التدخل بصفة عاجلة وطلب تعيينه مدربا مساعدا له في الفريق السعودي في خطوة لمساعدته على تجاوز أزمته الحالية.

وفي تصريح في 'سبور اكسبراس' اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، نوه المدرب حكيم عون بعلاقة الصداقة المتينة التي تجمعه بأمير الحاج مسعود، قائلا إن تصريحاته مسته وحاول القيام بالقليل من أجل المساعدة.

وبين أنه تدخل لضم أمير الحاج مسعود إلى فريقه ليس لأمور إنسانية بحتة مثلما يتم الترويج لذلك، بل بالنظر إلى كفاءته وخبرته أيضا، قائلا إن رئيس الفريق السعودي تفاعل بصفة سريعة لإلحاق أمير.
وأكد أنه إطّلع على وضعية أمير الحاج مسعود بفضل رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء الذي طلب منه التدخل إن أمكن للمساهمة في حلحلة الأزمة التي يمر بها 'أمير'.

 


 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!