حادثة وفاة آدم بوليفة : مفاجأة في تقرير الطب الشرعي ومحامية الضحية تكشف تفاصيل جديدة عن يوم الواقعة



حادثة وفاة آدم بوليفة : مفاجأة في تقرير الطب الشرعي ومحامية الضحية تكشف تفاصيل جديدة عن يوم الواقعة

اكدت المحامية ليلي الخميري اليوم الثلاثاء 19 اكتوبر 2019 ، ان تقرير الطب الشرعي المتعلق بنتائج وفاة ادم على يد مجموعة من الحراس في النزل الماديسون كشف ان اسباب الوفاة تعود أساسا إلى قيام شخص ما بالصعود على القفص الصدري للشاب المغدور وطمس قلبه عبر كسر عظامه مشيرة ان ماجاء في تقرير الطب الشرعي يفند تماما الرواية التي تتحدث عن سقوط المرحوم من المصعد.

و اشارت الخميري في تصريح لآخر خبر أونلاين أن تقرير الطب الشرعي كشف ان ادم توفي قبل ان يرمي من الطابق الاول في المصعد لطمس معالم الجريمة البشعة .

و كشفت محامية الضحية ان ادم يوم الواقعة كان رفقة والده و خطيبته و اصدقائه و هو مايفند الرواية التى جاءت على لسان بعض المسؤولين بالنزل مفادها تعرض زبونة للمعاكسة من طرف ضحية و التى وصفتها المحامية بالرواية الكاذبة ، الغاية منها تشويه سمعة الهالك و تبرير العنف الوحشي الذي تعرض له .

و تعليقا على هذا قالت المحامية ليلي الخميري : اضعف الايمان هو السكوت بدل اختراع رواية المعاكسة خاصة و ان تقرير الطبيب الشرعي و الفيديوهات فضحت ما حاولوا تغطيته .

و اضافت في تصريحها : تفاجآنا بعشرات الشهود الذين جاؤوا للتعزية و طلبوا تقديم شهادتهم ،مشيرة ان وزير السياحة روني طربلسي جاء لتعزية العائلة هو ايضا بتكليف من رئيس الحكومة و الذي اصدر قرار بالغلق النهائي .

و في نفس السياق اعتبرت ليلي الخميري ان نية القتل موجودة لدي المتهمين باعتبار انهم وضعوا حزام بشري لمنع والد الضحية و اصدقائه من الدخول تاركين اياهم في الخارج فحين احتفظوا به و اعتدوا عليه في الداخل .

و اضافت قائلة : هؤلاء المجرمين لم يرعوا الانسانية او صراخ الضحية طالبا النجدة من والده و اعدموا في لحظة عائلة بأكملها .

و في سياق اخر اكدت محدثتنا وجود معطيات تتعلق بالقبض على الشخص و هو زبون قام بالاعتداء بالعنف رفقة الحراس على الهالك و والده دون اي مبرر له .

تعليق


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
50%
محزن
Angry Angry
50%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!