فضاء تجاري ضخم يفتح أبوابه في المدخل الجنوبي للعاصمة(فيديو + صور)



فضاء تجاري ضخم يفتح أبوابه في المدخل الجنوبي للعاصمة(فيديو + صور)

من المنتظر ان يفتح المركز التجاري الجديد ''Azur City'' الكائن بالمدخل الجنوبي للعاصمة أبوابه أمام الحرفاء بتونس الكبرى ونابل في غضون الخميس المقبل.


فضاء جديد لمجموعة المبروك باستثمارات بلغت 200 مليون دينار. ويعتبر هذا الفضاء واحدا من أهم مراكز التسوق في تونس التي انجزتها شركة الترويج العقاري والسياحي COPIT التابعة لمجموعة المبروك التي صممته بشكل يتناسق مع رغبات الحرفاء وراحتهم إذ يمكنهم من الاستمتاع بالتسويق مع خدمات ترفيهية وتجارة فريدة خصوصا وأنه يتوفر على أكثر من مائة متجر لمنتجات وماركات تونسية وعالمية إضافة إلى 15 مطعما ومقهى وحضانة للأطفال. 


كما يتوفر هذا الفضاء على  قاعات سينما pathe مجهزة بأحدث التقنيات ومكتبة كبيرة مساحتها 250 مترا مربعا. 


وهيأت الشركة المالكة للفضاء التجاري منافذ سلسة وآمنة لزواره من خلال بناء جسر على الطريق السريعة تونس سوسة بكلفة بلغت 10 مليون دينار وسلمته للدولة مع تهيأة الطرقات ومرآب خارجي وداخلي لركن السيارات إضافة إلى مساحات تجارية هامة موزعة على طابقين بمساحة تفوق 10 آلاف متر مربع. 


ومن المنتظر ان يساهم الفضاء التجاري الجديد في خلق مئات مواطن الشغل المباشرة وغير المباشرة من بينها عديد مواطن الشغل للنساء ربات البيوت اللاتي تمتلكن مواهب اعداد الحلويات والاكلات التقليدية وفق ما أعلنه القائمين على إنجازه خلال ندوة صحفية اليوم 19 نوفمبر 2019.

 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!