دعوة إلى مقاطعة 'مهرجان قابس سينما فن'



دعوة إلى مقاطعة 'مهرجان قابس سينما فن'

أكدت الهيئة المديرة لجمعية "جسور " المنظمة لمهرجان قابس للسينما، في بلاغ صحفي أصدرته اليوم الخميس 4 أفريل 2019، أن مهرجان قابس للسينما لا تربطه أية علاقة بما سمي بـ ''مهرجان قابس سينما فن'' داعية صناع السينما بمقاطعته والتنديد به.

وأوضح البلاغ أنه على اثر تقييم الدورة الثالثة من مهرجان قابس للسينما 2018 وتثمين نجاحها اقترح أحد الداعمين الاستعانة بفريق محترفين لمزيد أحكام تنظيم المهرجان ، وقوبل مقترحه بالترحيب شريطة تعاقد المقترحين مع جمعية " جسور" المنظمة للمهرجان، لكن ما راع الهيئة المديرة للمهرجان إلا استيلاء أحد أفرادها على المفاتيح السرية للموقع مما حجب كل المعطيات ابتداء من 10 نوفمبر 2018.

وتابعت الهيئة أنه لم يتم استرجاع الموقع الا في 8 مارس 2019 ، وكان خاليا من كل ما سيؤثث به الدورة الرابعة التي من المقرر أن تجرى من 12 إلى 18 أفريل 2019.

وقال البيان إن الهيئة قامت بتوضيح الأمور في ندوة صحفية يوم 25 مارس 2019 قدمت فيها كل الملابسات ومنها أن هذه المجموعة أسست يوم 11 مارس مهرجانا سمته " قابس سينما فن".

وأضافت أن هذه المجموعة تبحث عن شرعية استيلائها على مهرجان قابس للسينما ، من خلال ما ورد في مراسلة الكترونية مساء الثلاثاء 2 أفريل 2019 ''مهرجان قابس سينما فن هو امتداد للدورات الثلاث السابقة لكن بتوجه جديد واسم جديد وفريق جديد".


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!