بعد سجنهما بسبب فيديو فاضح: محامية منى فاروق وشيما الحاج تُقدّم عقدي زواج عرفي للفنانتين من خالد يوسف



بعد سجنهما بسبب فيديو فاضح: محامية منى فاروق وشيما الحاج تُقدّم عقدي زواج عرفي للفنانتين من خالد يوسف

كشفت حنان أحمد، محامية منى فاروق وشيما الحاج تقديم عقدي زواج عرفيين لموكلتيها إلى محكمة جنح مدينة نصر الأحد، لإثبات زواجهما من المخرج خالد يوسف.

وأضافت أحمد “أن زواج خالد يوسف من شيما ومنى فاروق” كان منذ العام 2014.

وطالبت محامية شيما أمام المحكمة بإخلاء سبيل الفنانتين دافعة بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي بحقهما، لوجود محل إقامة ثابت وعدم خشية تأثيرهما على شهود الواقعة.

ودفعت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات.

وأشارت حنان إلى أن النيابة تنتظر تسلّم تحريات مباحث الإنترنت وتقريرها الفني، لبيان كيفية تسريب الفيديوهات والمسؤول عن ذلك بالإضافة لموعد تصويرها، مؤكدة أن الفيصل في هذه القضية هو من قام بنشر وتسريب هذه الفيديوهات ولا بد من تحديده ومحاكمته، لأنه المتهم الرئيسي الذي أساء للمجتمع.

وأكّدت محامية الفنانة شيما ثقتها بالقضاء المصري، لافتة إلى أن شيما ومنى فاروق هما أكثر المتضررين من تسريب الفيديوهات لتأثيرها على سمعتيهما باعتبارهما سيدتين كانتا متزوجتين من المخرج خالد يوسف.

وقرر قاضي المعارضات، الأحد، تجديد سجن الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور بالإعلان عبر الظهور في فيديو إباحي.

وكانت شبكات التواصل الاجتماعي ضجت بأخبار المخرج خالد يوسف عضو البرلمان المصري بعد القبض على كل من منى فاروق وصديقتها شيما الحاج المتورطتين في فعل فاضح تم تداوله في مقطع فيديو.

وفور القبض على الفنانتين ترددت أنباء عن هروب خالد يوسف من مصر وهو ما نفاه المخرج الشهير المتواجد في فرنسا حاليًا حيث أكد أن سفره كان قبل أسبوع.

ولم يعلق خالد يوسف على ما قيل من تورطه في الفعل الفاضح لكن انصب كلامه على التأكيد أنه كان خارج مصر بالفعل ولم يهرب وأنه سيكشف الحقيقة أمام الرأي العام.

وقال خالد يوسف عبر فيسبوك: آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي أنني قد سافرت أمس هربا ..أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي ..هذه آخر الأكاذيب وسأعرض كل الحقائق تباعا على الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد.


ما هو رد فعلك؟

Like Like
33%
أعجبني
Love Love
17%
محبوب
Haha Haha
17%
مضحك
Wow Wow
17%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
17%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!