أمطار متوقّعة أثناء الليل والحرارة في إنخفاض



أمطار متوقّعة أثناء الليل والحرارة في إنخفاض

يغشى السماء صباح السبت 7 ديسمبر 2019، ضباب محلي كثيف ويكون الطقس مغيما جزئيا بأغلب الجهات وتتكاثف السحب تدريجيا آخر النهار بالمناطق الغربية مع نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية أثناء الليل ثم تشمل محليا الجهات الشرقية.

وتهب الرياح من القطاع الجنوبي ثم تتجه إلى القطاع الشرقي آخر النهار بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم في الساعة بالشمال والوسط وتتجاوز مؤقتا 60 كلم في الساعة، أثناء السحب الرعدية.

ويكون البحر قليل الاضطراب فمتموجا بخليج قابس في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و22 درجة وتكون في حدود 16 بالمرتفعات وتصل إلى 25 درجة بأقصى الجنوب.

ويتسم الطقسغدا الأحد 8 ديسمبر بظهور سحب أحيانا كثيفة بأغلب الجهات مع نزول أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أكثر غزارة بمناطق أقصى الشمال بعد الظهر مع إمكانية تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.
   
وتهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم فس الساعة قرب السواحل الشرقية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم في الساعة ببقية الجهات.

ويكون البحر متموجا فمضطربا بالسواحل الشرقية وقليل الاضطراب بالشمال في حين تتجه الحرارة نحو الانخفاض وتتراوح القصوى بين 14 و18 درجة بالشمال والوسط وتكون في حدود 12 بالمرتفعات الغربية وبين 18 و23 درجة بالجنوب.
 


ما هو رد فعلك؟

Like Like
0%
أعجبني
Love Love
0%
محبوب
Haha Haha
0%
مضحك
Wow Wow
0%
رائع
Sad Sad
0%
محزن
Angry Angry
0%
مغضب

هل أعجبك؟ شارك مع أصدقائك!