نشرها رفاقه، شهادة للتاريخ في حق وزير التربية المقبل ”محمد الحامدي ”‎

عين إلياس الفخفاخ رئيس الحكومة المكلف السيد محمد الحامدي في منصب وزير للتربية ليتولى هذا الأةير مهامه في حال نالت الحكومة ثقة مجلس نواب الشعب. و قد نشر عدنان منصر رفقة عدد من رفاق الحامدي شهادة للتاري…

عين إلياس الفخفاخ رئيس الحكومة المكلف السيد محمد الحامدي في منصب وزير للتربية ليتولى هذا الأةير مهامه في حال نالت الحكومة ثقة مجلس نواب الشعب.

و قد نشر عدنان منصر رفقة عدد من رفاق الحامدي شهادة للتاريخ في حق الرجل الذي أسال تعيينه كثيرا من الحبر من قبل سياسيين و رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

و في مايلي نص الرسالة :

”نحن الممضون أسفل هذا ، أصدقاء ورفاق محمد الحامدي ، الإنسان والمواطن والمناضل التربوي والحقوقي والنقابي والسياسي ، محمد الحامدي الذي اختبرنا صدقه ومبدئيته ونقاوة معدنه وصلابة عوده ، في ساحات النضال وعند الشدائد ولمسنا قدرته على إيجاد التوافقات الصعبة وتدويره للزوايا وبحثه واستنباطه للحلول عند الأزمات وانحيازه اللامشروط للوطن وللمستضعفين والفقراء وتبنيه للقضايا الانسانية العادلة .

إنّنا نبارك ترشيحه لوزارة السيادة بامتياز ” وزارة التربية ” لما نتوسّمه في محمد الحامدي من قدرات تسييرية و تنظيرية و حماس لإصلاح القطاع ووضعه في مسار استحقاقات الثورة والشعب كرافعة لتربية وطنية و تعليم ديمقراطي قاطرته التعليم العمومي .

محمد الحامدي ، نشدّ على يديك و نعدك بالدعم الكامل وبالنصيحة ، وبالنقد اللاّذع إذا انحرفت عمّا عرفناه عنك ونشهد به لك .

كان الله في عونك

المجد والعزة للمنحازين للشعب

محمد بن قاقة

محمد قحبيش

محمد نجيب كحيلة

شكري القسطلي

عمّار جماعي “الخال”

عدنان المنصر ”

تعليق

الأنشطة
المصدر
tunisiaonline

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close