انفجار رسالة ملغومة داخل بنك في أمستردام‎

قالت متحدثة باسم أي.إن.جي بنك إن رسالة ملغومة انفجرت في مكتب للبنك في أمستردام اليوم الخميس "محدثة انفجارا صغيرا" أسفر عن إصابة شخص واحد، وأُرسلت عدة رسائل ملغومة في البلاد هذا الأسبوع منها …


انفجار رسالة ملغومة داخل بنك في أمستردام

قالت متحدثة باسم أي.إن.جي بنك إن رسالة ملغومة انفجرت في مكتب للبنك في أمستردام اليوم الخميس "محدثة انفجارا صغيرا" أسفر عن إصابة شخص واحد، وأُرسلت عدة رسائل ملغومة في البلاد هذا الأسبوع منها رسالة قرب أوترخت في وقت سابق اليوم لكن الشرطة أبطلت مفعولها.



 انفجار رسالة ملغومة داخل بنك في أمستردام

وقالت الشرطة إن سيارة إسعاف أرسلت لمبنى البنك كإجراء وقائي بعد أن استنشق شخص الدخان.

وكانت المتحدثة باسم شركة البريد الوطنية البلجيكيةBpost ، باربرا فان سبيبروك أعلنت ، أن الشركة البلجيكية اتخذت العديد من التدابير الأمنية – دون الإدلاء عن المزيد من التفاصيل – كرد فعل على حوادث "الطرد المفخخ" أو الرسالة الملغمة في هولندا، فوفقاً لتقارير الشرطة الهولندية، وقعت انفجارات صباح الأربعاء، فى شركة ومركز فرز بريدي في كيركراد في امستردام، ربما كانت عبارة عن رسالة ملغمة.

يذكر أن هذا النوع من الحوادث وقعت بالفعل مؤخراً عدة مرات في هولندا. ففي الشهر الماضي، وصلت الرسائل الملغمة أيضًا إلى شركة أخرى في أمستردام، وفى مدن روتردام وأوترخت وماستريخت الهولندية.


الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close