كأس العرب للأواسط : المنتخب الوطني يتأهل الى الدور الربع النهائي في صدارة المجموعة‎

ضمن المنتخب الوطني أواسط اليوم تأهله إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب للمنتخبات عقب انتصاره على منافسه الموريتاني بنتيجة The post كأس العرب للأواسط : المنتخب الوطني يتأهل الى الدور الربع النهائي في …


ضمن المنتخب الوطني أواسط اليوم تأهله إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب للمنتخبات عقب انتصاره على منافسه الموريتاني بنتيجة 1ـ0 في مقابلات الجولة الثانية من المجموعة الأولى وبالتالي أنجز منتخبنا الجزء الأول من المهمّة باقتدار باعتبار أن الهدف الأول كان ضمان العبور في صدارة المجموعة. فبعد انتصاره على العراق 2ـ1 خلال الجولة الأولى، نجح أبناء ماهر المنزاري في إلحاق الهزيمة بالمنتخب الموريتاني الذي كان قد فاز خلال الجولة الأولى. فبعد مجهودات متواصلة تمكّن أشرف الحبّاسي من تسجيل هدف المقابلة الوحيد الذي توّج عمله رفاقه. فقد عكس الهدف قوّة شخصية المجموعة وحرصها على الانتصار ذلك أن الهدف سجّل قبل دقائق قلية من نهاية المباراة وأكد أحقيّة المنتخب بالعبور خاصة وأن بعض المعطيات لم تخدم رفاق العبيدي خلال هذه المقابلة مثل إصابة عزيز القاسمي منذ الدقائق الأولى من المقابلة ليضمن منتخبنا التأهل في المركز الأول وبالتالي سيواجه صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي.
وقد اختار المدرب ماهر الكنزاري خلال هذه المقابلة التعويل على كلّ من: أحمد العبيدي – أمين الشارني – أمين زغادة – عزيز القاسمي – علاء غرام – فراس ناجي – شهاب العبيدي (أشرف الحباسي) – معتز الزدام – يوسف الضيفلاوي (بشير الغرياني) – زياد بريمة – فاروق الميموني. ويختتم المنتخب الوطني مقابلات الدور الأول بمواجهة نظيره الكويتي يوم الأحد القادم في لقاء أصبح شكليا للمنتخب الوطني.


ترتيب المجموعة:
1ـ تونس … 6 ن
2ـ موريتانيا … 3 ن
3ـ العراق …. 1 ن
ـ الكويت …. 1 ن

الأنشطة
المصدر
radiosabrafm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close